تحميل لعبة Limbo للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

نوراليقين
اهلا بكم، نواصل معكم افضل الاختيارات في العاب الكمبيوتر، و معنا اليوم تحميل لعبة Limbo للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير مجانا برابط مباشر، اللعبة الغريبة المليئة بالألغاز والمغامرات بحجم صغير جدا تتمحور حول ولد مجهول في وسط غابة مظلمة يبحث عن أخته التائهة دون جدوى.

تحميل لعبة Limbo للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

اللعبة تحتوي العديد من الألغاز والأفخاخ طوال الطريق، البعض يصنفها من نوع trial-and-error أي أنك ستضطر للموت عدة مرات لمعرفة الحل حتى أن معظم الأفخاخ لن تكتشفها إلا بعد فوات الأوان. الألغاز ذات صعوبة متوسطة نوعاً ما، بالتأكيد لا تصل لصعوبة ألغاز Braid على سبيل المثال لكنني واجهت لغزين أو ثلاثة جعلتني أبحث عن الحل مراراً وتكراراً. قصة اللعبة غامضة جداً.

لا يعلم اللاعب أي شيء مما يدور حوله سوا أن الولد يريد البحث عن أخته. حتى النهاية كانت غامضة جداً، لكن المطور ذكر أنه يريد من كل لاعب أن يتخيل ويفسر لب ومغزى اللعبة حسب ما يريد، وربما نهاية اللعبة الغامضة تلمح إلى مشاريع مستقبلية، الله أعلم.
تحميل لعبة Limbo للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

ليمبو هي لعبة ثنائية الأبعاد ذات تمرير جانبي وتحتوي على النظام الفيزيائي بوكس 2دي (Box2D) لتنظيم الكائنات وطبيعة اللعب وإعطاء فيزياء للعبة وهي متوفرة مجانا لأجهزة الكمبيوتر ويندوز ويمكنك تحميلها من الرابط المباشر أسفل المقال على موقع انفو عرب.

متطلبات تشغيل لعبة Limbo على الكمبيوتر:

  • النظام: Windows XP/2000/Vista/7
  • المعالج: Pentium 4 @ 2.0 GHz Processor
  • الذاكرة العشوائية: 512 MB
  • مساحة التخزين: 200 MB
  • بطاقة الفيديو الجرافيك: 64 MB
  • بطاقة الصوت: DirectX
  • DirectX: 9.0
  • لوحة المفاتيح و فأرة

قصة لعبة Limbo:

تدور أحداث لعبة ليمبو Limbo الشهيرة عن فتى مجهول الهوية يستيقظ في وسط غابة سميت ب"حافة الجحيم". وبينما يسعى إلى العثور على أخته المفقودة في الغابة، فإنه لا يصادف سوى عدد قليل من الشخصيات البشرية، و الذين إما يهاجمونه أو يهربون منه. وفي نقطة واحدة خلال اللعبة يرى هذا الصبي خيال أنثى ولكنها تختفي مباشرة قبل أن يتمكن من الوصول إليها. وفي نهاية المطاف يصل اللاعب إلى مدينة متداعية. وعند الانتهاء من اللغز الأخير في اللعبة يُقذف الولد بقطع من زجاج تطرحه على الأرض فيستيقظ مجدداً ليرى نفسه في غابة حافة الجحيم، ثم يمشي مسافة قصيرة حتى يُلاقي الفتاة مرة أخرى.

في اللعبة تصادف الكثير من الألغاز والفخاخ الميكانيكية باستخدام الآلات. والعديد من هذه الفخاخ ليست واضحة ومخفية في الظلام، وغالباً ما تكون فخاخاً مميتة. واللاعب يستطيع إعادة تشغيل اللعبة من نقطة الحفظ، ولا توجد قيود حول عدد مرات الخسارة أو الإعادة. ويمكن للاعب تجنب بعض الفخاخ بالطبع. على الأرجح فإن اللاعب سيخسر ويقتل الفتى كثيراً قبل أن يصل لحل اللغز وإكمال اللعبة، لذلك وصف المطورين هذه الطريقة بـ"التجربة والموت". وتُعتبر اللعبة بأنها ذات مشاهد عنيفة كقطع الرأس وتقطيع أطراف الصبي لذلك لا ينصح للأطفال بلعبها.

تحميل لعبة Limbo للكمبيوتر كاملة برابط مباشر:

يمكنك تحميل لعبة ليمبو Limbo مجانا بحجم صغير لا يتجاوز 70 ميجا بايت من رابط مباشر على موقع ميديا فاير:
google-playkhamsatmostaqltradent