تحميل لعبة GTA SA Lite للأندرويد apk+obb

لعبة GTA SA هي النسخة المصغرة من لعبة جاتا او GTA الشهير والتي يمكنك تشغيلها على هواتف جالاكسي الضعيفة وجميع موبايلات أندرويد الاخرى للتمتع بمغامرات حرامي السيارات مباشرة من المحمول، وفي محادثتنا مع احد متابعي الصفحة،  في هذا المقال يمكنك تنزيل لعبة gta sa lite للاندرويد 200 mb، لعبة جديدة وخفيفة يمكنك تثبيتها على جميع الاجهزة الضعيفة والمتوسطة الأداء، وهي لعبة مماثلة للعبة GTA إلا أنها مضغوطة بحجم صغير جدا لا يتجاوز 200 ميجا بايت، لعبة حرامي السيارات او العالم المفتوح متوفرة للتحميل عبر رابط مباشر من موقع ميديا فاير يضم apk + obb.

تحميل لعبة GTA SA Lite apk obb آخر اصدار للأندرويد

تدور قصة لعبة GTA SA LITE مهكرة حول Carl “CJ” Johnson ، وهو عضو سابق في عصابة Grove Street. بعد عدة أحداث ، كان عليه أن يتخلى عن كل شيء ، بما في ذلك عائلته ، ليذهب إلى ليبرتي سيتي ويبدأ حياته. تحتوي اللعبة على جدول زمني يحدث في عام 1998 وهو أيضًا عندما يتلقى CJ مكالمة من عائلته بشأن وفاة والدته. مع الرغبة في العثور على الجاني ، وكذلك لم شمل عائلته ، كان عليه العودة إلى سان أندرياس. كان ذلك عندما بدأت اللعبة عندما كانت اللعبة تدور في الغالب حول قضايا العصابات من التسعينيات ، مثل التهريب والنزاعات الإقليمية والعنف وما إلى ذلك. حتى أن قصتها تقتصر على المراهقة ، لذا فهي تجذب الكثير من الاهتمام وتحظى بالتقدير للمعنى والدروس العميقة التي تجلبها للاعبين طوال اللعبة.

مميزات لعبة gta sa lite للاندرويد:

تمتاز لعبة gta sa lite مهكرة للاندرويد بالعديد من الخصائص لعل أولها هو حجمها الصغير بحيث يمكن تثبيتها على أغلى الهواتف التي تحتوي على مساحة ذاكرة صغيرة لا تتجاوز 1GB أو 2GB حيث ان اللعبة هنا حجمها مضغوط الى 294 ميجابايت فقط ويتم تحميلها عبر رابط مباشر واحد في ملف واحد.

من ميزات اللعبة ايضا انها تعمل بشكل خفيف دون التأثير على العمل العادي للهاتف، عكس اللعبة الأصلية التي تجعل الهاتف يتشنج كل دقيقة او اكثر بقليل، ايضا اللعبة تتوفر بشكل مجاني مضغوطة جاهزة للتحميل ويتم تثبيتها بكل سهل جدا على هواتف اندرويد.

في الاصدار الاخير من لعبة GTA SA Lite apk obb للأندرويد تم اصلاح العديد من المشاكل واضافة المزيد من الميزات الجديدة، حيث:
  • تم ضبط الرسومات المتحركة بها، حيث أنها تم تعديل ورفع جودتها وتم إنشائها للعمل خصيصاً على الهواتف المحمولة.
  • تم تحسين الإضاءة والظلال داخل اللعبة، بالإضافة للألوان.
  • تم تخفيض حجمها لإمكانية احتوائها على الهاتف ولعبها وعدم مواجهة مشكلة الذاكرة ممتلئة.
  • تم توفير خاصية Analog للتحكم فى الكاميرا والحركات التى تقوم بها الشخصية.
  • تتوافر على 3 أنماط لأزرار اللعب، ويمكنكم تخصيص أماكنها على حسب رغبتكم، ويمكنكم عرض أو إخفاء بعضاً منها كذلك.
  • متوافقة مع أجهزة اللعب التى يمكن إيصالها بالهاتف المحمول مثل أجهزة التحكم للعب والتى يمكن أن تتصل من خلال وصلة USB أو باستعمال الاتصال عن طريق البلوتوث.
  • تم إضافة بعض المؤثرات الغير متوافرة فى اللعبة الأصلية.
  • تم تحسين خبرة المستخدم، عن طريق توفير إمكانية التحكم فى جودة رسوميات اللعبة من خلال التحكم فى خيار الجرافيكس بداخلها.

شرح طريقة تثبيت لعبة gta sa lite مع apk و obb:

ككل الالعاب التي تضم كلا من apk و obb التي يتم تثبيتها بشكل خارجي من متجر التطبيقات جوجل بلاي، يتم تثبيت لعبة الشوارع الصغيرة كالتالي:
  1. قم بتحميل ملف اللعبة من الرابط اسفله وفك الضغط عنه بواسطة مديل الملفات او برنامج RAR
  2. قم بتثبيت ملف GTA_SA_LITE_v9.apk الموجود داخل مجلد apk.
  3. قم بنقل مجلد com.rockstargames.gtasa الموجود ضمن مجلد obb الى مجلد الهاتف android/obb
  4. افتح اللعبة واستمتع مع GTA بحجم صغير.

تحميل GTA SA Lite apk + obb

النسخة اللايت جاتا سان اندرياس تعد اشهر نسخة من اللعبة. حيث انها صغيرة الحجم وسريعة، وتدعم العمل على الاجهزة ذات المواصفات الضعيفة، وهي تقريبا شبيهة باللعبة الأساسية بنسبة تصل الي 90% كما أنه تتميز أنها مجانية تمامًا وليست مدفوعة مثل النسخة الأصلية، يمكن الآن تنزيل GTA SA Lite apk + obb مجانا عبر الرابط التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.