شرح كامل لتحميل وتفعيل تطبيق ibo player مجانا

شرح تحميل و تفعيل تطبيق ibo player مجانا على جميع شاشات سامسونج وال جي واندرويد مع قائمة iptv مجاني مدى الحياة بدون تقطيع، افضل اشتراك ايبو بلاير

تعتبر مشاهدة قنوات التلفزيون من أهم وسائل الترفيه لدى الجميع الآن، ولكن تحتاج القنوات إلى توصيل كابلات معينة من أجل القنوات المشفرة. لذا نقدم لك اليوم تطبيقا لمتابعة قنوات التلفزيون المجانية منها أو المدفوعة باشتراك من خلال هاتفك الأندرويد، حيث نقدم لك شرحا كاملا لتحميل وتفعيل تطبيق ibo player مجانا.

شرح كامل لتحميل وتفعيل تطبيق ibo player مجانا

يمكنك من خلال تطبيق ibo player الوصول إلى آلاف القنوات على هاتفك بطريقة سهلة وبسيطة دون الحاجة إلى دفع رسوم أو اشتراكات بطريقة مجانية تماما. عند تحميل وتفعيل تطبيق ibo player ستتمكن من الوصول إلى جميع منصات البث المباشر العربية أو الدولية التي يتم بثها من خلال أكبر ستلايت وأقمار مثل أسترا Astra ونايل سات Nilesat.

دون الحاجة إلى Smart TV وأجهزة البث الأخرى، ستكون لديك القدرة على الاستمتاع بجميع القنوات المسلية مع أصدقائك وعائلتك. يتم بث القنوات من خلال سيرفرات قوية منتشرة عبر الأقمار الصناعية في دول مختلفة. يوفر مشغل الوسائط في تطبيق ibo player جودات 4K و Full Hd مع واجهة سهلة الاستخدام.

تابع معنا شرحا كاملا لتحميل وتفعيل تطبيق ibo player مجانا، التطبيق الوحيد في الشرق الأوسط الذي ستتمكن من خلال متابعة آلاف القنوات العربية والعالمية من خلال خوادم IPTV القوية.

ما هو تطبيق ibo player؟

قبل الدخول في الشرح الكامل لتحميل وتفعيل تطبيق ibo player يجب عليك معرفة ما يقدمه لك هذا التطبيق. تطبيق ibo player هو تطبيق لتشغيل قوائم اشتراكات IPTV، يمكنك من خلاله متابعة الآلاف من قنوات البث المباشر.

شرح كامل لتحميل وتفعيل تطبيق ibo player مجانا

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني لفترة تجربة حصرية بعدها سيكون عليك دفع الاشتراك والاستمتاع بمتابعة مختلف القنوات السينمائية والإخبارية والرياضية.

مميزات تطبيق ibo player

تطبيق ibo player هو تطبيق بث تلفزيوني جديد ومميز يمكنك تحميله مباشرة على أجهزة الأندرويد ويحتوي على العديد من المميزات منها:

  • يتميز التطبيق بالسرعة الفائقة في فتح القنوات والبث المباشر الحي.
  • يتميز التطبيق بجودة عالية في الصورة تتفوق على التطبيقات الأخرى.
  • يدعم التطبيق إمكانية إضافة أكثر من اشتراك.
  • التطبيق متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد وشاشات سامسونج و LG.
  • تظهر لك الإضافات الحديثة للسيرفرات على تطبيق ibo player بسرعة فائقة.
  • توجد ميزة إضافات القنوات إلى قائمة المفضلة وميزة حجب القنوات التي لا تفضل أن تشاهدها أنت وأسرتك.
  • قائمة العرض في تطبيق ibo player تتميز بالسهولة فهي واجهة مميزة عن جميع التطبيقات الأخرى.
  • يحتوي تطبيق ibo player على مكتبة واسعة من الأفلام والمسلسلات والقنوات العربية والعالمية الرياضية.

شرح تفعيل تطبيق ibo player لجميع الاجهزة

قبل شرح تفعيل ibo player، يجب الاشارة اولا الى الاجهزة التي يعمل عليها هذا التطبيق، فتطبيق مشاهدة  القنوات هذا يعمل على كل من تلفزيون سامسونج حيث يمكن تحميله من متجر التطبيقات على Samsung TV Store وايضا على تلفزيون ال جي حيث يمكن تحميله مباشرة من متجر  تطبيقات LG TV او Lg Content Store. وبالطبع، يمكن استخدام التطبيق على جميع الأجهزة العاملة بنظام تشغيل اندرويد Android و Apple TV و Roku TV App Development، وتعد الشركة انها تعمل على تطوير تطبيق iptv لمنصات مختلفة أخرى.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي او متجر التطبيقات الخاص بأجهزة سامسونج بطريقة مجانية، ويعطيك التطبيق تجربة مجانية كاملة لمدة 7 أيام ويحتاج إلى اشتراك قنوات من أجل تحميلها على التطبيق. يعني لتشغيل القنوات على التطبيق انت بحاجة ايضا الى اشتراك IPTV خاص سواء مجاني او مدفوع.

يمكنك الحصول على اشتراك IPTV مدفوع يضم جميع القنوات العالمية والعديد من المسلسلات والأفلام مباشرة على موقع اشتراكات IPTV Open.ma بأسعار تحفيزية، يكفي الدخول على الموقع وطلب معلومات اكثر على الواتس اب. كما يقوم نفس الفريق بتفعيل التطبيق مباشرة بدون اي تدخل منك.

شرح كامل لتحميل وتفعيل تطبيق ibo player مجانا

الخطوة الثانية بعد تحميل التطبيق، تحتاج الى رفع قائمة القنوات على تطبيق ibo player، فعند فتح التطبيق سوف تظهر لك شاشة بها Device id Key، من أجل رفع القنوات تحتاج الى الدخول الى موقع ايبو باير ثم إضافة الآي دي والKey ثم تضغط على Login لكي تصل إلى أيقونة Add playlist لتفتح لك نافذة لوضع رابط الاشتراك وتحديد القوائم المفضلة ثم الضغط على Save.

شرح كامل لتحميل وتفعيل تطبيق ibo player مجانا

بعد رفع القنوات من الموقع الالكتروني، يكفي ان تقوم بإغلاق تطبيق ibo player ثم فتحه مرة أخرى لتجد القائمة عند فتح التطبيق على هاتفك أو التلفاز مباشرة، يكفي اختيار الفئة ثم البدء في مشاهدة جميع القنوات مجانا.

هكذا، يمكنك تحميل وتفعيل تطبيق ibo player على جميع الأجهزة الخاصة بك لمشاهدة القنوات مجانا بما فيها قنوات بي ان سبورت لمتابعة المباريات بث مباشر ومشاهدة جميع المسابقات الرياضية العالمية بما فيها كأس إفريقيا وكأس العالم.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.