شرح وتحميل تطبيق FlipaClip برنامج عمل فيديو رسوم متحركة

برنامج صناعة الرسوم المتحركة والشخصيات الكرتونية مجانا للكمبيوتر كيف تصنع رسوم متحركة على الهاتف كيفية صنع رسوم متحركة 3D تحميل برنامج انيميشن مجانا

يتضمن مقالنا اليوم برنامجا لمحبي الرسوم المتحركة ومن يملكون هواية الرسم، حيث يمكنهم الآن البدء في إنشاء رسوماتهم الخاصة باستخدام تطبيق FlipaClip برنامج عمل فيديو رسوم متحركة لهواتف الأندرويد والآيفون.

شرح وتحميل تطبيق FlipaClip برنامج عمل فيديو رسوم متحركة

يمكنك الآن باستخدام تطبيق FlipaClip برنامج عمل فيديو رسوم متحركة تحويل رسوماتك إلى مقاطع فيديو وأفلام قصيرة فكاهية لمشاركتها مع أصدقائك ليروا إبداعك ومواهبك في الرسم.

وكل ذلك يحدث دون الحاجة إلى وجود جهاز كمبيوتر متقدم لعمل المونتاج وتعديل الفيديوهات وتخصيص الجرافيكس، حيث يمكنك إنشاء فيديو الرسوم المتحركة الخاص من خلال تطبيق مجاني بالكامل على هاتفك وهو تطبيق FlipaClip.

يحتوي تطبيق FlipaClip على ميزة رفع الفيديوهات القصيرة والرسوم المتحركة الخاصة بك على مواقع التواصل المختلفة مثل يوتيوب وتيك توك وانستجرام. لمعرفة كيف يعمل هذا التطبيق تابع شرح وتحميل تطبيق FlipaClip برنامج عمل فيديو رسوم متحركة.

ما هو تطبيق FlipaClip برنامج عمل فيديو رسوم متحركة؟

تطبيق FlipaClip هو برنامج يحتوي على أدوات رسم وتعديل بسيطة يمكن استخدامها لإنشاء ورسم مجموعة من الرسوم وتحويلها إلى مقاطع فيديو أو أفلام قصيرة عبارة عن رسوم متحركة تساعد وتنمي من مواهب الإبداع لدى المستخدمين.

يوفر تطبيق FlipaClip برنامج عمل فيديو رسوم متحركة أدوات رقمية متميزة في صنع إطارات وتصاميم رسوم احترافية لتحويلها إلى رسوم متحركة وصور GIF.

شرح وتحميل تطبيق FlipaClip برنامج عمل فيديو رسوم متحركة

يساعدك تطبيق FlipaClip على إرجاع روح الطفولة لديك ويساعدك أيضا على تنمية روح الإبداع وموهبة الرسم لديك. لذا يمكنك مشاركة الرسم الخاص بك وتحويلها إلى أفلام رسوم متحركة ليشاهدها أطفالك أو أصدقاؤك. تابع معنا شرح مميزات هذه المنصة الإبداعية المتكاملة تطبيق FlipaClip برنامج عمل فيديو رسوم متحركة.

يتوفر التطبيق بشكل مجانى تماما أيضا على APP Store لأجهزة آيفون وآيباد وعلى Google Play لأجهزة الأندرويد.

هل تطبيق FlipaClip مجاني؟

يوجد تطبيق Flipaclip بصورة مجانية على آب ستور وجوجل بلاي، ولكن تحتوي النسخة المجانية على كثير من الإعلانات. ولكن يمكن تفعيل النسخة المدفوعة التي تخلو من الإعلانات بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات الإضافية.

يمكنك أيضًا تحميل تطبيق Flipaclip للكمبيوتر الشخصي Windows أو Mac مجانًا. كما يوجد دعم كامل لتطبيق FlipaClip من خلال موقع ويب شامل يحتوي على وسائط تعليمية حيث يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول الرسوم المتحركة وكيفية استخدامها.

شرح وتحميل تطبيق FlipaClip برنامج عمل فيديو رسوم متحركة

قد يكون FlipaClip من أهم العوامل التي حسنت من اهتمام الطلاب بالرسوم المتحركة. يتيح FlipaClip للمستخدم إعادة إحياء طفولته والتعبير عن إبداعه أو مهاراته المهنية بطريقة ممتعة.

توفر واجهة FlipaClip أفضل تجربة الرسم والرسوم المتحركة. أدوات التحكم البسيطة والبديهية سهلة الاستخدام وقوية بما يكفي لتوليد الأفكار وتعزيز روح الإبداع.

ما هي وظائف برنامج عمل فيديو رسوم متحركة FlipaClip؟

يوفر تطبيق FlipaClip للمستخدمين أدوات رسم عالية الاستجابة والجودة مثل الفرش، والإطارات القابلة للتكبير والتصغير، وإدراج النصوص القابلة للتخصيص، ومكتبة متنوعة من الخطوط، وأشكال ممحاة مختلفة، وأدوات للتحديد، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى خيارات الألوان والدقة المختلفة.

إذا كنت تستخدم جهازًا حساسًا للقلم مثل (Samsung Note أو iPhone أو iPad Pro)، يمكنك الإحساس بالضغط أثناء الرسم. وتتيح لك هذه الميزة رسم خطوط مختلفة السمك والأشكال عن طريق تغيير زاوية القلم وضغطه. يمكن للمستخدم أيضًا تعديل وإنشاء طبقة تلو الأخرى. ويمكنك أيضا تقسيم العناصر وإضافة المزيد من التفاصيل من خلال ميزة إضافة 10 طبقات إضافية.

يحتوي تطبيق FlipaClip أيضًا على مخطط زمني مفيد للرسوم المتحركة يسمح له بإنشاء رسوم متحركة بمعدل إطارات (24 بكسل). يمكنك أيضا وضع الموسيقى والمؤثرات الصوتية ومقاطع الصوت وحتى تسجيل الصوت أثناء التنقل من خلال وجود ميزة استخدام 6 خطوط صوتية.

مميزات تطبيق FlipaClip

أدوات الرسم الموجودة في تطبيق FlipaClip برنامج عمل فيديو رسوم متحركة أدوات عملية مجانية معتمدة مثل (Brushes و Ruler و Eraser)، مع توفر خيارات متعددة للخطوط ودعم Apple Pencil.

  • يمكنك استخدام 3 طبقات مجانا وإضافة ما يصل إلى 10 طبقات مع الباقات المدفوعة.
  • توفر الجدول الزمني للرسوم المتحركة مما يجعل استخدام الفرش والأدوات أمرا سهلا للجميع.
  • توفر ميزة إمكانية إضافة مقاطع صوتية وتعديلها بسهولة مع وجود ميزة إضافة تسجيل صوتي خاص بك مقابل تكلفة بسيطة.
  • يمكنك سحب الصور واستخدامها فوق مقاطع الفيديو الخاص بك.
  • يدعم تطبيق FlipaClip برنامج عمل فيديو رسوم متحركة تسلسلات (PNG)، ويمكنك أيضا الاختيار بين صيغتي MP4 أو GIF.
  • يمكنك مشاركة الفيديوهات الخاصة بك على مواقع التواصل المختلفة مثل Youtube أو Tik Tok أو Instagram أو Facebook.

شرح تطبيق FlipaClip برنامج عمل فيديو رسوم متحركة


يمكنك تحميل تطبيق FlipaClip من App Store أو Google Play مجانا. ثم بعد تحميل البرنامج عليك النقر على علامة (+) للبدء في صنع مشروعك أو الفيديو الخاص بك، بعدها يمكنك الابداع حسب اختياراتك، على العموم تكون الخطوات كالتالي:
  1. ثم قم بتحديد خيارات الفيديو التي تريد صنعه واختيار اسم خاص بمشروعك أيضا.
  2. قم بتخصيص خلفية من التطبيق أو من معرض الصور على هاتفك أو باستخدام الكاميرا للتصوير المباشر.
  3. قم بتحديد اللون الذي تريد استخدامه حيث يوجد عدد لا نهائي من الألوان الأساسية والألوان المدمجة التي يمكن استخدامها.
  4. بعد ذلك قم بتحديد السرعة التي تريدها لعرض لقطات الفيديو على هيئة Frames.
  5. يمكنك بعد ذلك اختيار الدقة المناسبة للفيديو مع تحديد الموقع الذي سوف تقوم بمشاركته عليه مثل يوتيوب وفيسبوك وانستجرام.
  6. يمكنك الآن البدء في صنع رسوماتك الخاصة إظهار روح الإبداع لديك باستخدام أدوات الرسم والألوان الموجودة في أعلى الشاشة.
  7. عند الانتهاء من الرسم يمكنك حفظ الفيديو أو مشاركته من خلال الضغط على علامة (الثلاث نقاط) الموجودة في أعلى الجهة اليمنى من شاشة هاتفك.

ما هي إيجابيات وسلبيات تطبيق FlipaClip؟

بعد شرح تطبيق FlipaClip باعتباره افضل برنامج عمل فيديو رسوم متحركة على الهاتف، لا بد من الإشارة الى بعض الإيجابيات التي يمتاز بها التطبيق هذا عن باقي التطبيقات الاخرى، ايضا لا يخلو التطبيق من بعض السلبيات التي يجب الاشارة اليها:

إيجابيات تطبيق FlipaClip:
  • توفر ورق الرسم الشفاف.
  • توفر جميع الأدوات الأساسية للرسم.
  • وجود خط زمني للرسوم المتحركة.
  • إمكانية مشاركة الفيديوهات المتحركة.
  • سرعة استجابة الرسم باستخدام الإصبع دون الحاجة إلى وجود قلم الشاشة.
سلبيات تطبيق FlipaClip:
  • عدم توفر جودة 4K.
  • كثرة الإعلانات لكن هذا بسبب مجانية التطبيق.
  • لا يوفر تعدد حسابات المستخدمين.

تحميل برنامج FlipaClip آخر اصدار لجميع الاجهزة

بعد شرح تطبيق FlipaClip برنامج عمل فيديو رسوم متحركة، يمكنك الآن إطلاق العنان لموهبتك و مهاراتك الإبداعية واستخدام الرسم على شاشة تطبيق FlipaClip وإنشاء أفلام الرسوم المتحركة لرفعها على قنواتك الخاصة على يوتيوب، تيك توك وكل هذا بشكل مجاني. التطبيق يمكن تحميله على جميع انواع الاجهزة الذكية بما فيها الكمبيوتر والهاتف اندرويد وايفون وآيباد. فيما يلي نعرض لكم روابط تحميل FlipaClip النسخة الجديدة مجانا، لكن للحصول على ميزات إضافية أخرى لتحرير فيديو رسوم متحركة متميز عليك الاشتراك في النسخة المدفوعة من تطبيق FlipaClip برنامج عمل فيديو رسوم متحركة بالإضافة إلى إلغاء العلامة المائية التي يقيدك بها التطبيق.

Download it from Google Play Download it from App Store

بالنسبة للكمبيوتر، إذا كنت تريد استخدام تطبيق FlipClip على جهاز الكمبيوتر ويندوز او ماك، فمن الضروري وجود محاكي Android على جهاز الكمبيوتر. بعد ذلك، عليك فقط اتباع نفس الخطوات لتثبيت تطبيق FlipaClip على هاتفك ذكي. يمكنك استخدام محاكي Bluestacks.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.