أفضل موقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني مضمون 2022

أفضل موقع إنشاء متجر الكتروني مجاني مضمون عربي جاهز حيث يمكنك انشاء موقع الكتروني لبيع المنتجات مجانا مدى الحياة انشاء متجر الكتروني مجاني

إذا كنت تبحث عن توسيع نطاق تجارتك، والحصول على حصة مبيعات إلكترونية كبيرة من المشترين الموجودين على الإنترنت، عليك متابعة هذا المقال الذي يتضمن افضل المواقع لانشاء متجر الكتروني مجاني لعام 2022. التحول الرقمي الكبير الذي تشهده كافة المجالات في عالمنا العربي يشمل أيضًا التجارة والمشروعات على الصعيد المحلي أو العالمي. سيتطلب ذلك وجود خدمات تجارية عبر الويب ومتاجر إلكترونية تسهل عليك الوصول إلى عملائك وقاعدة مشترينك.

افضل المواقع لانشاء متجر الكتروني مجاني 2022

سواء كنت رجل أعمال ولديك تجارة حقيقة ناجحة على أرض الواقع، او كنت تريد إنشاء مشروع جديد على النتف النت فقط، لا يمكنك إهمال أكثر من 4 مليار مستخدم للإنترنت حول العالم قد يحتاجون إلى ما تقدمه تجارتك من خدمات. ويدل ذلك على أهمية امتلاكك لموقع أو متجر إلكتروني مجاني مضمون وجاهز تعرض عليه خدماتك التجارية.

يتطلب إنشاء موقع أو متجر إلكتروني الكثير من الجهد وإتقان لغات البرمجة الذي يعد أمرا صعبا يتطلب الكثير من الوقت. لذلك توجد الكثر من المواقع المتخصصة في هذه المجالات تقدم لك هذه الخدمات مجانّا وفي أسرع وقت.

تضيف لك الباقات المدفوعة المتاحة على كل هذه المواقع العديد من الميزات لجعل متجرك الإلكتروني أكثر احترافية وجاذبية. مع ذلك ستوفر لك الباقات المجانية الإمكانات اللازمة والضرورية إنشاء متجرك الإلكتروني. تابع معنا هذه القائمة لأفضل المواقع لانشاء متجر الكتروني مجاني لعام 2022.

1. موقع WordPress.com

لا يمكن الحديث عن تصميم متجر الكتروني جاهز دون الاشارة الى ووردبريس، الموقع الأكثر انتشارا عالميا لإنشاء متجر إلكتروني مجاني لعام 2022، يوفر لك موقع WordPress مجموعة متنوعة من القوالب المناسبة لجميع أنواع المتاجر الإلكترونية. هنا نحن نتحدث عن منصة wordpress.com وورد بريس التي تحتاج الى استضافة. على wordpress.com يمكنك انشاء موقع كامل مجانا.

يمتلك هذا الموقع عددًا ضخمًا جدًا من القوالب التي يمكن من خلالها إنشاء أي نوع متجر إلكتروني قد ترغب فيه. بالإضافة إلى وجود عديد من الميزات التي بفضلها اكتسب هذا الموقع شهرته بين افضل المواقع لانشاء متجر الكتروني مجاني لعام 2022 منها:

  • وجود عربات التسوق.
  • تكامل كامل مع المحافظ الإلكترونية.
  • توفر خوارزميات حسابية لضرائب المبيعات والشحن.
  • توفر الدردشة المباشرة.
  • توفر معارض مخصصة للمنتجات.

على الرغم من سهولة استخدام قوالب موقع WordPress، إلا أنه قد تحتاج إلى تفعيل الباقات المميزة من أجل الحصول ميزة بيع المنتجات على متجرك الإلكتروني، ولا تقلق تمنحك هذه الباقة قوالب أكثر احترافية غير محدودة تساعدك على توفير المال في تصميم موقعك الإلكتروني.

2. موقع متجري - matjaree.com

تضمن قائمتنا لافضل المواقع لانشاء متجر الكتروني مجاني لعام 2022 موقعًا عربيا شهيرا ومتميزا يتيح لك هذه الميزة في خلال بضع دقائق وبصورة مجانية. يقدم موقع متجري قوالب وثيمات متنوعة للشركات التجارية تتناسب مع كافة المجالات.

يعتبر موقع متجري المنصة المفضلة للمستخدمين العرب، حيث يوفر لك باقات مجانية مع وجود دعم فني عربي مميز يوفر لك المساعدة والاستجابة السريعة. فيما يلي بعض مميزات موقع متجري:

  • سهولة الاستخدام من قبل المستخدمين العرب.
  • توفر قوالب متعددة احترافية، تتميز بالجودة والكفاءة العالية.
  • توفر الباقات المجانية.
  • وجود دعم فني متحدث باللغة العربية على مستوى عال من الاحترافية.

3. موقع SITE123.Com

إذا كنت تبحث في قائمة افضل المواقع لانشاء متجر الكتروني مجاني لعام 2022 عن أسرع المواقع التي توفر عليك الكثير من الوقت، إليك موقع SITE 123. يمكنك هذا الموقع في ثلاث خطوات فقط وفي أقل من نصف ساعة من إنشاء متجرك الإلكتروني الخاص.

يدعم موقع SITE 123 الكثير من الإضافات مثل الدردشة المباشرة، ومعرض لمنتجاتك، وتخصيص صور لمنتجاتك. مع ذلك لا يوفر لك الكثير من القوالب والتصاميم، لذا يجب أن تكون محددًا في اختيار القالب المناسب لمتجرك ومنتجاتك. وهنا نقدم لكم مميزات متجرك الإلكتروني الذي يتم إنشاؤه بواسطة موقع SITE 123 والتي شجعتنا لإضافته لقائمة افضل المواقع لانشاء متجر الكتروني مجاني 2022:

  • توافق المتجر الإلكتروني مع محركات البحث SEO، لكي تتصدر منتجاتك وعلامتك التجارية عناوين البحث على الويب.
  • يدعم الموقع الكثير من اللغات، أي يمكنك الحصول على متجر إلكتروني متعدد اللغات.
  • توفر دعم مجاني على مدار الساعة من خلال الدردشة المباشرة.

لسوء الحظ تقدم لك الباقة المجانية لموقع SITE 123 مساحة تخزينية صغيرة حوالي 10 جيجا بايت مع نطاق تردد 5 جيجا فقط. لذا من الأفضل تفعيل الباقة المميزة للحصول حرية في حجم الوسائط التي تريد إضافتها لتميز متجرك الإلكتروني.

4. موقع WIX.COM

يُعرف Wix بتصميم متاجر صغيرة وبسيطة وفريدة من نوعها على الإنترنت، وهو موقع رائع وسهل للمبتدئين.كما يقدم مجموعة متنوعة من القوالب والتصميمات سهلة الاستخدام، ومن خلال التعديل عليها، يمكنك تخصيص مظهر متجرك ليناسب علامتك التجارية.

يمكنك إنشاء متجر إلكتروني عبر الإنترنت من خلال موقع Wix مجانا حتى يساعدك في عرض جميع منتجاتك، كما يدعم بيع العناصر الإلكترونية مثل الكتب والمستندات. عندما تنشئ موقعك الإلكتروني على WIX ستحصل على المزايا التالية:

  • مساحة تخزين جيدة تصل إلى 20 جيجا بايت.
  • نطاق ترددي غير محدود.
  • قسائم إعلانية بقيمة 300 دولار.

بالإضافة إلى ما سبق، فهو من أقدم المواقع التي أنشئت متجرًا ممتازًا على الإنترنت، ولكن للأسف الشديد به بعض مشكلات السرعة، مما أثر على ترتيبه في محركات البحث.

5. منصة شوبيفاي Shopify

الموقع الذي يمتلك الحصة الأكبر في إنشاء أشهر المتاجر الإلكترونية العالمية. يتيح موقع Shopify ميزة إنشاء متجر إلكتروني إحترافي متكامل من خلال باقة اشتراك شهرية.

مشكلة الموقع الأكبر هي عدم دعمه للغة العربية، لذلك يستحوذ اهتمام الموقع على العلامات التجارية الكبيرة. وعلى الرغم من ذلك يمتلك الموقع الكثير من الميزات:

  • وجود تطبيق للهاتف لموقع Shopify يمكنك استخدامه في إنشاء متجرك الإلكتروني.
  • شهرة الموقع وسمعته الطيبة التي تمكنك من استهداف الدول الأجنبية عبر متجرك الخاص.
  • يتيح الموقع ربط متجرك بفيسبوك للترويج من خلاله لمنتجاتك.
  • توفر خدمة الدفع الإلكتروني عبر باي بال.

إذا كنت تحتاج إلى متجر إلكتروني صغير من الأفضل التعامل مع المواقع الأخرى التي سبق ذكرها. الموقع يتعامل مع شركات تجارية ضخمة مثل Zara، Oreo، Red Bull، Tesla.

الخطوة الأخيرة في دخول عالم التجارة الإلكترونية

الآن عليك البدء في إنشاء متجر الإلكتروني الخاص بعلامتك التجارية لجذب المزيد من العملاء والحصول على حصة أكبر من المبيعات عبر الإنترنت. مع اختيار الأداة المناسبة من القائمة السابقة افضل المواقع لانشاء متجر الكتروني مجاني لعام 2022 ستحصل على متجر جذاب مناسب لمنتجاتك لتشغيل متجر إلكتروني متميز وناجح.

طبعا هناك العديد من المواقع الاخرى لانشاء متجر الكتروني مجاني، لكن اكتفينا بهذا القدر في هذه الصفحة وفي حالة كنت تفضل استعمال موقع اخر، لا تتردد في مشاركته معنا في التعليقات.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.