شرح طريقة تنزيل واتساب الازرق آخر اصدار

تحميل واتساب الازرق آخر اصدار ، واتس اب ازرق الاصدار القديم مع شرح طريقة تنزيل واتساب الازرق النسخة الجديدة على جميع الهواتف الذكية رابط مباشر ميديا

في مقال حصري على مدونتكم لوك ويب، نقدم لكم شرح طريقة تنزيل واتساب الازرق النسخة الجديدة والاخيرة على الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد، ‏تطبيق WhatsApp الأزرق من بين تطبيقات WhatsApp المعدلة والتي تقدم الكثير من المميزات الرائعة الغير متوفرة في النسخة الاصلية والرسمية من واتساب، ‏نظرا لأن التطبيق مخالف لسياسة ‫Google‬ لا يمكن أن يتوفر على متجر التطبيقات والألعاب Google Play، ‏ميزة سنقدم لكم في هذا المقال طريقة تحميل WhatsApp الأزرق apk ‏مع شرح تثبيت التطبيق على الهواتف الذكية بالصور.

طريقة تنزيل واتساب الازرق

برنامج واتساب بلس الازرق على الاندرويد

‏يتوفر واتساب الازرق عمر ‏بنسخة جديدة مبنية على النسخة الرسمية المحددة لهذه السنة من تطبيق WhatsApp الرسمي، ‏ويأتي تطبيق WhatsApp الازرق الجديد بالعديد ‏من المميزات والإضافات الرائعة التي تسافر بتردش على ال WhatsApp إلى عالم من آخر، قبل الحديث عن طريقة تنزيل واتساب الازرق عمر او ابو عرب (‏هناك الكثير من النسخ WhatsApp الأزرق لكننا نقدم لكم هنا طريقة تحميل الإصدار الرسمي واتس اب الازرق)، ‏دعونا نتعرف أولا عن أهم مميزات هذا التطبيق التي تجعله من بين التطبيقات الرئيسية و تجعل المستخدم يقوم بتحميلها يعوض تحميل النسخة الرسمية من ‫جوجل بلاي.

‏بالحديث عن تطبيقات الدردشة والتراسل الفوري، ‏سواء المراسل النصية، الصوتية او حتى الدردشة عبر الفيديو، ‏يترأس WhatsApp عرش أفضل تطبيقات الدردشة للهواتف الذكية باعتباره أفضل برنامج دردشة ويستعمله الملايين حول العالم. ‏تطبيق WhatsApp نظرا لانتشاره الواسع ظهرت الكثير من التطبيقات المعدلة منه والتي منها واتساب الازرق، واتس اب الذهبي، واتس بلس واتس اب الاصفر والعديد من التطبيقات الأخرى، لكن الاكثر طلبا هي طريقة تنزيل واتساب الازرق.

مميزات واتس اب الازرق بلس WhatsApp Plus

برنامج واتساب بلس الازرق يضم العديد من ميزات الخصوصية الرائعة والتي توفر الراحة للمستخدم، حيث يمكنك التحكم في كل شيء في WhatsApp Plus Blue النسخة الجديدة، ومن ميزات هذا التطبيق نذكر:

  • إمكانية اخفاء الظهور: في الاصدار القديم كان يعاني الكثير من المستخدمين من ظهورهم اونلاين ولكن الأن مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء الظهور نهائيآ أثناء الإستخدام.
  • امكانية تجميد آخر مشاهدة: (تجميد اخر ظهور لك على WhatsApp )
  • إخفاء الحالة: يمكنك إخفاء حالة الاتصال عبر الإنترنت واستخدام WhatsApp Plus بحرية ، وإظهارها للجميع بلا اتصال (غير متصل).
  • إخفاء صح الوصول: يمكنك إخفاء صح الاستلام لجهات الاتصال والمجموعة.
  • إخفاء صح القراءة: يمكنك إخفاء صح الازرق للمجموعات.
  • إخفاء حالة الكتابة: يمكنك إخفاء حالة الكتابة لجهات الاتصال والمجموعة ، عند كتابة رسالة.
  • إخفاء حالة التسجيل: يمكنك إخفاء حالة التسجيل لجهات الاتصال والمجموعة ، عند تسجيل الصوت.
  • إخفاء انك سمعت المقطع الصوتي:  يمكنك إخفاء الاشارة الزرقاء عند استماعك للمقاطع الصوتية و التسجيلات.
  • إخفاء مشاهدة الحالة: يمكنك إخفاء انك شاهدة الحالة لجهات الاتصال (لن يظهر اسمك إذا كنت قد شاهدت الحالة).
  • كتابة حالة أطول: أصبح الأن كتابة حالتك علي برنامج "الواتس أب بلس" بأكثر من 255 حرف بدلا من 130 حرف في الإصدار العادي من البرنامج وبالتالي يمكنك كتابة ما تريد في حالتك وبدون أن يتحكم بك قيود البرنامج كما يمكنك بالطبع إضافة الرموز التعبيرية بأي عدد تريد حسب رغبتك.
  • مميزات إضافية: يحتوي التطبيق أيضاً علي مجموعة إضافية من المميزات والتي من بينها إمكانية رؤية حالة الشخص الذي تجري المحادثة معه بدون الحاجة إلي الدخول إلي صفحته الشخصية فهي تظهر أسفل الأسم مباشرة مع معلومات الظهور التي تبين إن كان المستخدم متصلاً أم لا.
  • تعديل الألوان: ميزة رائعة في تطبيق واتس اب العربي الجديد تمكنك من تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلي العديد من الألوان الجملة حسب اختيارك ويمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ بالإضافة إلي ايقونة البرنامج نفسها فيوجد ايقونة واتساب زرقاء وخضراء وحمراء أو يمكنك ترك كل هذا وإختيار لونك المفضل.
  • المرفقات: المرفقات التي يتم إرسالها في المحادثات هو أمر مهم جداً للكثير من مستخدمي واتس أب ولذلك قام مطوروا البرنامج بإضافة المزيد من الخصائص تسمح علي سبيل المثال بإرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بدلا من 30 صورة فقط كما أصبح بإمكانك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميجا بايت بدلا من 15 ميجا فقط.
  • متوافق: يتوافق برنامج واتس أب بلس الأزرق Whatsapp plus  أو واتساب بلس 2 أو واتس أب الأزرق أو كما يطلق عليه البعض واتس اب بلس الأزرق مع كل الهواتف الذكية وهو متاح بصيغة APK whatsapp 2 للاندرويد.

اضافات التحديث الجديد واتس اب الازرق v9.15

مثل كل الاصدارات، يأتي الاصدار الاخير من تطبيق واتساب الازرق الذي يحمل الرقم v9.15 بالعديد من المميزات والاضافات والجديدة التي وجب الإطلاع عليها قبل تنزيل واتساب بلس الازرق هذا، نذكر منها ما يلي:
  • تحديث قاعدة واتساب إلى 2.21.4.22
  • إضافة خيارات جديدة لتنزيل الحالات (نسخ التسمية التوضيحية والمشاركة الخ....)
  • إضافة اضافة ميزة الترجمه السريعه داخل المحادثة
  • إضافة Themes Store Dark / Light mode تلقائيًا
  • إضافة خيار إخفاء إشعار شروط الخصوصية (مزيد من الاعدادات> الاعدادات > إخفاء رسالة الخصوصية). يمكنك إخفاءه دون قبول.
  • إضافة ترجمات لخيارات مغير الصوت
  • تم نقل وإصلاح "نسخ التسمية التوضيحية" من الضغط لفترة طويلة إلى خيارات التنزيل
  • اصلاح اسم جهة اتصال ثابت لا يظهر بوضوح في التسمية التوضيحية
  • اصلاح خلفية ثيمات ثابتة لا تنطبق على بعض الهواتف
  • اصلاح النسخ الاحتياطي الكامل الثابت لا يعمل على Android 11+
  • اصلاح تحسين الترجمات الأخرى
  • مزيد من الإصلاحات والتحسينات الأخرى

طريقة تحميل واتساب الازرق بلس للأندرويد apk

يمكنك الآن تنزيل واتساب الازرق الجديد النسخة الاخيرة مجانا وذلك باتباع خطوات بسيطة وسهلة، طبعا لا يمكن تنزيل واتساب بلس الأزرق من متجر جوجل بلاي لان جوجل لا تسمح برفع التطبيقات المعدلة على المتجر، لكن يمكن تنزيل الملف من خارج المتجر على موقع ميديا فاير، رغم ان الطريقة سهلة جدا الا اننا قررنا أن نشارك معكم طريقة تنزيل ملف Whatsapp Azraq apk بالتفصيل، وفيما يلي الخطوات:

انتقل عبر الزر التالي لتحميل ملف apk واتساب الازرق من موقع ميديافاير:

ستفتح لك صفحة التحميل على ميديافاير على الشكل التالي، اضغط على زر التحميل Download كما في الصورة.

طريقة تنزيل واتساب الازرق

إنتظر الى حين ظهور رسالة بدأ تنزيل الملف على هاتفك، ثم اضغط على OK لبدء التحميل كما في الصورة (تأكد ان الملف اسمه WA4_Abo3rab_v9.15(loqweb.com).apk).

طريقة تنزيل واتساب الازرق
بعد انتهاء التحميل، ستجد ملف apk الخاص ببرنامج واتس اب الأزرق في مجلد التحميل Download على الهاتف كما في الصورة.

طريقة تنزيل واتساب الازرق

الآن نأتي الى طريقة تثبيت واتساب الازرق apk على هاتف اندرويد، ومثل جميع التطبيقات والألعاب التي نقوم بتحميلها من خارج المتجر، يمكن تثبيت تطبيق واتساب الازرق على الهاتف مباشرة بفتح ملف apk الذي قمنا بتحميله للتو من موقع ميديافاير، لكن تأكد اولا من تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" من اعدادات الحماية حتى تتمكن من تثبيت برنامج واتس اب الازرق على هاتفك.

بعد انتهاء التحميل، يمكنك العودة  الى قائمة التطبيقات على هاتفك الذكي وستجد انه قد تم تثبيت تطبيق تنزيل واتساب الازرق على هاتفك، ويمكنك بسهولة فتحه والبدء في استخدام جميع ميزات واتساب الازرق التي لا توجد في التطبيق الرسمي.

طريقة تنزيل واتساب الازرق

هذه كانت طريقة تحميل برنامج واتساب الازرق الأصلي كامل على هواتف اندرويد، وفي حالة كنت تبحث عن طريقة تنزيل واتساب الازرق للايفون، فسيكون هذا عنوان موضوعنا القادم ان شاء الله. أخبرني الآن، هل تمكنت من تحميل وتثبيت  واتس اب الازرق ابو عرب بهذه الطريقة؟

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.