موقع picsee للحصول على 4000 ساعة مشاهدة حقيقية على يوتيوب

شرح موقع picsee للحصول على 4000 ساعة مشاهدة حقيقية على يوتيوب و تفعيل تحقيق الدخل على اي قناة مجانا بسهولة، اربح المال على يوتيوب

في عالم العمل او الربح من النت، تبدأ اسهر الطرق في الحصول على الجمهور عبر اليوتيوب، إنشاء قناة يوتيوب، أمر سهل جدا لأنه لا يحتاج الكثير من الوقت او الجهد ولا يحتاج المال حتى، على عكس انشاء المواقع والتطبيقات، يمكن الحصول على قناة يوتيوب بسهولة وبدأ في مشاركة الفيديوهات عليها، لكن المرحلة الأصعب تبدأ حين تريد الحصول على المشاهدات لفيديوهاتك، خصوصا انك لن تتمكن من تحقيق الدخل على قناتك قبل الوصول الى أكثر من 4000 ساعة مشاهدة حقيقية على يوتيوب.

موقع picsee للحصول على 4000 ساعة مشاهدة حقيقية على يوتيوب

عندما تقوم بإنشاء قناة على اليوتيوب تحتاج مشتركين ومشاهدات لبدء كسب المال وتحقيق أهدافك وطموحاتك ولكي يبدأ الأشخاص بالاشتراك بقناة اليوتيوب تحتاج مشاهدات كثيرة لأن ليس جميع الأشخاص الذين يشاهدون محتواك سيقومون بالاشتراك بها، وكلما ارتفع عدد المشاهدين ترتفع فرصة الحصول على مشتركين اكثر.

لا نتحدث هنا المحتوى الذي يجب ان تنشره على القناة،ولا عن طريقة التعامل مع السيو... هذه مواضيع أخرى يجب ان تكون على اطلاع بها قبل البدء في رفع الفيديوهات على قناتك، هنا نختصر الحديث عن مساعدتك في الحصول على 4000 ساعة مشاهدة حتى تقوم بتفعيل القناة لتحقيق الدخل، وفي هذا الخصوص نستعين بموقع picsee الرائع للحصول على مشاهدات يوتيوب مجانية حقيقية.

كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة على يوتيوب:

الطريقة الصحيحة والحقيقية هل نشر فيديوهات ذات محتوى فريد وجميل يدفع المشاهد الاول الى مشاركته مع أصدقائه لنشر المحتوى بسرعة حتى تحصل على مزيد من المشاهدات والمشتركين بسهولة ومجانا، لكن هذه الطريقة أصبحت صعبة جدا مع وجود العشرات من المنافسين في نشر نفس المحتوى، لذا يمكنك استعمال بعض الطرق الجانية للحصول على مشاهدات مجانية لتحقيق الدخل على اليوتيوب.

من افضل هذه الطرق التي يمكن الاعتماد عليها، نذر لكم اليوم افضل موقع للحصول على 4000 ساعة مشاهدة حقيقية، رغم ان الموقع معروف ومشهور الا ان هناك من يجهله او يجهل التعامل معه في الحصول على 4000 ساعة مشاهدة على يوتيوب مجانا لتفعيل تحقيق الدخل,

شرح كامل لموقع picsee.co للحصول على مشاهدات يوتيوب

كيف أحصل على 4000 ساعة مشاهدة على فناتي؟ هذا اول سؤال سيتبادر الى ذهنك مباشرة اذا كنت من منشئي المحتوى على اليوتيوب خصوصا اذا كنت من المبتدئين في هذا في المجال، اذا كنت من الذين يحتاجون الي اسهل استراتيجية للحصول على 4000 ساعة مشاهدة، فلن تجد افضل من موقع picsee.co، حيث انه اسهل واسرع مواقع زيادة ساعات المشاهدة على قناة اليوتيوب، ويستخدم الموقع الكثير من الأشخاص و اليوتيوبرز حول العالم لزيادة ساعات اليوتيوب.

يعتبر موقع picsee.co موقع مجاني رائع يساعد كل مبتدئ في مجال اليوتيوب على زيادة عدد ساعات المشاهدة على اليوتيوب، وبالضبط الحصول على 4000 ساعة مشاهدة لتحقيق الدخل من القناة بالاضافة الى ان الموقع يقوم بزيادة عدد المشتركين في اليوتيوب نتيجه لزياده عدد ساعات المشاهدة في القناة.

موقع picsee للحصول على 4000 ساعة مشاهدة حقيقية على يوتيوب عن طريق اختصار رابط أو لينك الفيديو الخاص بك حتى تنشره على مواقع التواصل الاجتماعي ليوجه الزائر مباشرة إلى تطبيق اليوتيوب وليس المتصفح، ويعتبر picsee.co موقع زيادة ساعات المشاهده الاقوى في العالم العربي، حيث انه غير مخالف لسياسات ادسنس، نظرا لان الموقع يقوم بزيادة ساعات مشاهدة حقيقية لقناتك، وبالتالي ينتج عنه تحسين قناتك على اليوتيوب.

لا يحتاج موقع picsee للشرح، بل هو موقع سهل جدا يمكنك من الحصول على 4000 ساعة مشاهدة حقيقية على يوتيوب باستعمال فكرة اختصار الرابط وتغيير صورة المنشورة والنص قبل مشاركة الفيديو على الفيسبوك او تويتر او اي موقع تواصل اجتماعي آخر، يكفي ان تقوم بوضع رابط الفيديو الخاص بك الى الخانة الرئيسية ثم الضغط على زر picsee وبالتالي الحصول على واجهة سهلة لتغير الصورة والنص ثم حفظ المنشور ونقل الرابط المختصر ومشاركته على فيسبوك او تويتر.

  1. اولا تقوم بالدخول الي موقع picsee.co (من هنا).
  2. سوف تظهر لك واجهة الموقع مع خانة رئيسة (يمكنك تغيير لغة الموقع ان اردت)
  3. بعد ذلك تقوم بإضافة لينك الفيديو الخاص بك على يوتيوب في الخانة و اضغط على picsee.
  4. واخيرا سوف يظهر لك رابط اخر تقوم بنسخه ونشره علي اي موقع تواصل اجتماعي تريده.

لقد تعرفنا في هذا الموضوع عن اجابه السؤال الأكثر طلبا وهو كيفية الحصول علي 4000 ساعة مشاهدة؟ هذه افضل استراتيجية الحصول علي 4000 ساعة مشاهدة على يوتيوب. وكانت الاجابه على هذا السؤال هو موقع picsee.co ، وهو موقع زياده ساعات المشاهده في اليوتيوب. وقمنا ايضا بشرح موقع picsee.co بكل للحصول على مشاهدات يوتيوب حقيقية. نتمني ان نكون قد غطينا جميع التفاصيل. الى اللقاء.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.