تحميل تطبيق Diskdigger Pro مهكر النسخة المدفوعة بأخر إصدار

في بعض الحالات، وبقدر ما يشعر به الكثير منا ، نقوم فجأة بحذف الملفات المهمة من ذاكرة الهاتف دون أن نكون على علم بها فجأة ، وكثير من الناس ، في مثل هذه الحالات ، يحجبون ملفاتهم بسبب قلة الوعي التام. في محاولة لنسيانهم. لكن من الأفضل معرفة أن الملفات المحذوفة تخضع لشروط الاسترداد ويمكن استعادتها بالكامل، هنا يمكنك تنزيل Diskdigger Pro apk مهكر النسخة المدفوعة مجانا عبر رابط مباشر.

تحميل تطبيق Diskdigger Pro مهكر النسخة المدفوعة بأخر إصدار

تنزيل برنامج  Disk digger Pro mod Premium أفضل تطبيق لاسترجاع الصور و الملفات المحذوفة بالنسخة المدفوعة مهكر بدون اعلانات بأخر إصدار برابط مباشر من ميديا فاير، يمكن لـ DiskDigger Pro (للأجهزة التي تم الوصول إليها بصلاحيات الروت!) إلغاء حذف واستعادة الصور المفقودة والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى والمزيد من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية (انظر أنواع الملفات المدعومة أدناه). سواء قمت بحذف ملف عن طريق الخطأ ، أو حتى إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، فإن ميزات DiskDigger القوية لاستعادة البيانات يمكنها العثور على الملفات المفقودة والسماح لك باستعادتها.

تحميل DiskDigger Pro  مدفوع مهكر  هو تطبيق احترافي لاسترجاع واستعادة الملفات المحذوفة من أجهزة الأندرويد والتي تم تعديلها ونشرها من خلال إمكانية استرجاع الملفات بشكل كامل ، يتيح البرنامج للمستخدمين البحث في مساحة التخزين الداخلية والخارجية بعمق واسترجاعها أشكال الملفات المحذوفة. تتمثل إحدى نقاط القوة في هذا البرنامج في أنه يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات غير المتجانسة.

فضلاً عن القدرة على وضع قيود على نتائج البحث ، بما في ذلك فرصة وضع قيود على نوع الملف. من الأفضل فقط معرفة أن الصور المسترجعة من خلال هذا البرنامج هي صور مصغرة في الدليل وليس لها دقة كافية ؛ أيضًا ، إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أفضل باستخدام DiskDigger Pro  مدفوع مهكر  مدفوع مهكر لاستعادة الملفات ، فلا تكاد تقوم بتشغيل جهاز Android الخاص بك. لا تفوت هذا التطبيق الرائع وكن معنا لتحصل عليه!

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.