تحميل لعبة هجوم الطائرات Drone Shadow Strike 3 مهكرة للأندرويد

قم بتنزيل لعبة الحركة المثيرة "Drone: Shadow Strike 3". يمكن تحديث النسخة المتصدعة من جهاز Android بسرعة وحرية من خلال الرابط المباشر لإكمال آخر تحديث. "Drone: Shadow Attack 3" هي لعبة قتال جوي مثيرة تقدمها شركة Reliance Big Entertainment (UK) Private Limited. وهي مناسبة لأجهزة Android وهي متاحة مجانًا على Google Play.
يعتمد الإصدار الثالث من اللعبة على الإصدار السابق ويمكن أن يجلب لك أفضل تجربة لعب FPS على جهاز لوحي أو هاتف يعمل بنظام Android ؛ حان الوقت لدخول البيئة المذهلة وساحة المعركة لاختبار مهاراتك في لعبة الحركة ، التجربة الأولى الإثارة القصوى!
مثل الإصدار السابق ، أنت المسؤول عن أفضل كتيبة عسكرية في العالم ، ويمكنك قيادة واستخدام الأسلحة والموارد في ساحة المعركة بشكل صحيح! يجب عليك المشاركة في العديد من العمليات الخاصة وهزيمة ساحة المعركة والأعداء برؤية عالية!
يمكنك العثور على عناصر مثل كاميرات الرؤية الليلية والقدرات القتالية المختلفة في مكان الحادث. فقط عن طريق التمرير بإصبعك يمكنك قيادة أكبر قوة عسكرية! إذا كنت من محبي الألعاب المليئة بالحركة ، والتي يمكن أن تستمر لبضع ساعات ، فإن لعبة Drone: Shadow Strike 3 المثيرة ستجذب انتباهك بلا شك!
رسومات عالية الدقة ، وتصميم ممتاز ، وأوضاع ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، وطريقة لعب إدمانية ، كلها تجعلك تفوت هذه اللعبة! جربه ، وما هو الغرض من الحصول عليه؟ !

صور لعبة Drone Shadow Strike 3 مهكرة للأندرويد:

تحميل لعبة هجوم الطائرات Drone Shadow Strike 3 مهكرة كاملة للأندرويد:

رابط تحميل لعبة Drone Shadow Strike 3 على Google Play:
رابط تحميل لعبة Drone Shadow Strike 3 Mod مهكرة Apk:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.