تحميل لعبة التاكسي Taxi Sim 2020 مهكرة كاملة للأندرويد

قم بتنزيل لعبة تاكسي سيم 2020 الرائعة لتاكسي الأجرة لأجهزة Android، آخر تحديث مجانًا مع رابط مباشر ، تم تعيين تاكسي سيم 2020 لمواصلة إرث أحدث نسخة من السلسلة ، 2016 Sim Taxi بقوة أكبر. الفجوة بين إنتاج وإطلاق المباراتين ما يقرب من 4 سنوات. شهد Ovidiu Pop بعض التغييرات الرئيسية خلال هذا الوقت لجعل Sim 2020 Taxi بميزات أفضل وهيكل أقوى.
على الرغم من أن اللعبة لا تزال بحاجة إلى بعض التحسينات في بعض المجالات ، إلا أن جهود صانعيها التي استمرت تقريبًا لمدة 4 سنوات حققت بعض النتائج الإيجابية. تم تقديم Sim Taxi 2020 وإصداره على Google Play اعتبارًا من عام 2020 ، وبمجرد أن تكون اللعبة جاهزة لنظام Android ، يتم إصدارها لك من قبل الأصدقاء.
تحميل لعبة قيادة التاكسي الرائعة  Taxi Sim 2020‏ النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث
في لعبة تاكسي 2020 محاكي ، أنت تلعب دور سائق تاكسي أو سائق شخصي (مثل تاكسي الإنترنت) ومهمتك في جزء المرحلة من اللعبة هي القيام بالعديد من المهام. تتضمن هذه المهام العثور على مسافرين على الخريطة ، والوصول إلى مكانهم ، وإيصالهم من وإلى الوجهة. لهذه المهام ، ستكون هناك تحديات خاصة في طريقك ، أحدها لعبة واقعية.

تحميل لعبة التاكسي Taxi Sim 2020 مهكرة كاملة للأندرويد:

رابط تحميل لعبة Taxi Sim 2020‏ على Google Play:
رابط تحميل لعبة Taxi Sim 2020 Mod مهكرة Apk:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.