أفضل محرك بحث مباشر تورنت لتحميل البرامج والألعاب والأفلام

موقع skytorrents أفضل موقع لتحميل التورنت، تحميل ملفات التورنت مباشرة ومجانا أفضل محرك بحث مباشر تورنت لتحميل البرامج والألعاب والأفلام 2018
مواقع التورنت torrent sites هي اكثر المواقع بحثا على النت، حيث يفضلها الكثير من محبي التحميل على الانترنت، من تحمي البرامج، الالعاب والافلام وكل الملفات الضخمة والكبيرة جدا، هناك العديد من المواقع  التي تقدم خدمة البحث في ملفات التورنت، في هذا المقال نقدم لكم أفضل موقع تورنت او محرك بحث للبحث عن ملفات التورنت وتحميلها مباشرة على الكمبيوتر او الهاتف الذكي.

أفضل محرك بحث مباشر تورنت لتحميل البرامج والألعاب والأفلام

تعرفنا في مقال سابق على مدونة انفو عرب، عن التورنت بشكل عام وكيفية التحميل والبرامج الشهيرة، اليوم نقدم لكم موقع sky torrents كواحد من أفضل مواقع البحث عن الملفات والألعاب مباشرة  وتحميلها بسرعة كبيرة جدا.

مع الشهرة الكبيرة التي أخذتها مواقع التورنت في التحميل، فقد تم إنشاء العديد من المواقع و محركات البحث الخاصة بتحميل ملفات التورنت فقط، محرك البحت الذي نتكلم عنه هو skytorrents وهو محرك بحث حديث لكن يضم افضل المميزات بين جميع المحركات الاخرى والتي لا طالما تجد معظمها مليئة بالاعلانات المزعجة والاباحية او الملغمة بالفيروسات الضارة للجهاز او التي تلزمك بتنزيل برامج خبيثة.

موقع ومحرك البحث skytorrents سيغنيك عن البحث في جوجل و بينج و ياهو لأنك ستجد فيه كل ملفات و برامج والالعاب التي بصيغ التورنت ما عليك إلا كتابة اسم اللعبة او البرنامج الذي تريد تحميله و سوف يعطيك قائمة كبير من الروابط مصنفة على حسب عدد التحميلات مع حجم الملف وتاريخ رفعه، لتختار أفضل ما يناسبك منها.

محرك البحث skytorrents يوفر لك أيضا سهولة البحث عن المحتويات الحديثة التي انتشرت مؤخرا على مواقع التورنت عبر العالم، ما يميزه هو محافظته على خصوصية الباحث لأنه لا يستخدم عمليات التتبع و ملفات الكوكيز التي تستخدمها جميع محركات البحث الأخرى مما يجعله يعطيك نتائج عامة على حسب النوعية الأفضلية.

يمكنك الانتقال إلى skytorrents أفضل موقع لتحميل التورنت من الرابط التالي: https://www.skytorrents.in

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.