تحميل تفعيل برنامج هيين hein آخر اصدار لمشاهدة Bein Sport

تحميل برنامج هيين hein 4.5.2 download آخر اصدار مع التفعيل الاخير 2018 لمدة سنة لمشاهدة قنوات بي ان سبورت الرياضية مجانا بجودة عالية.
برنامج هيين او hein 2018 هو برنامج لمشاهدة قنوات بي إن سبورت Bein Sport على الكمبيوتر مجانا وبجودات مختلفة عالية جدا HD، في هذا المقال نتحدث عن تحميل هيين 4.5.2 مجانا للحصول على حساب رسمي وتشغيل جميع قنوات البين سبورت مجانا لمدة سنة كاملة، كل ما عليك هو متابعة الشرح التالي المقدم لكم من موقع انفو عرب، واذا واجهتك أية مشاكل لا تتردد في الاتصال لنا او التعليق على المقال.
تحميل تفعيل برنامج هيين hein آخر اصدار  لمشاهدة Bein Sport

اليوم نقدم لكم برنامج هيين hein آخر اصدار بآخر إصدار للتحميل مع كودات تفعيل جدية لسنة 2018 لتتمكن من مشاهدة قنوات بين سبورت بجميع باقاتها من سيرفراتها الرسمية بجودة عالية على الكمبيوتر ويندوز، البرنامج رغم انه مجاني يتبع سياسة التفعيل للحفاظ على السيرفرات سريعة وتجنب الضغط، وهو ايضا اقدم لكم كود التفعيل الحصري مجانا لسنة كاملة.

نبذة عن برنامج هيين Hein:

برنامج برنامج هيين hein هو تطبيق تم إطلاقه من شباب مغاربة من مجموعة هيروشيما تحت شعار لا للاحتكار، وقام الشباب باستغلال ثغرة موجودة في بي ان سبورت Beinsport والوصول الى النظام الخاص بالشركة وعرض كافة القنوات المدفوعة مجانا بجودة عالية HD كأنك تمتلك حساب رسمي من الشركة.

تقول المجموعة ان الهدف من البرنامج هو مساعدة الفقراء والذين لا تسمح لهم الظروف المادية بشراء جهاز بين سبورت، ليتابعوا كل المباريات العالمية والقارية مباشرة مجانا، ولقي البرنامج استحسانا من طرف شباب الفيسبوك العربي عامة والمغرب العربي خاصة، حيث قدم البرنامج أكثر من 2 مليون تفعيل للمستخدمين حتى الآن والرقم في تزايد مستمر.

 بشكل رسمي من المجموعة فبرنامج هيين يعمل على حصرا على اجهزة الكمبيوتر ويندوز، ولحد الآن لم ينتج أي تطبيق لهذا البرنامج لأجهزة الأندرويد أو ايفون او أي نظام تشغيل آخر للهواتف المحمولة أو التابلات "tablet".

 معلومات عن برنامج هيين 2018: 

  • إسم البرنامج : Hein هيين
  • الاصدار: V4.5.2
  • حجم البرنامج: 54.8 ميجا بايت.
  • السعر: مجاناً
  • المبرمج: مجموعة هيروشيما المغرب
  • الأنظمة المتوافقة :يعمل على الكمبيوتر بنظام الويندوز

كود تفعيل هيين آخر اصدار 2018:

في الواقع مرحلة تفعيل برنامج هيين يمكن اعتبارها فقط خطوة من خطوات التثبيت، اي انك تحتاج الى ادراج كود التفعيل في البرنامج فقط.

قم اذا بتحميل الملف المتوفر اسفل الموضوع وتابع المراحل التالية بالترتيب:

1. قم أولا بتثبيت برنامج Silverlight والذي تجدها في الملف الذي تقوم بتحميله أسفله.

تفعيل برنامج هيين hein

2. قم بتثبيت برنامج Hein ثم اضغط Parcourir واختر مجلد البرنامج السابق.

تفعيل برنامج هيين hein
3. تابع تثبيت برنامج هيين
تفعيل برنامج هيين hein

4. بعد الانتهاء من التثبيت، يمكنك فتح البرناج لتعمل معك قناة بي ان سبورت الاخبارية مجانا، بعدها ستحتاج الى تفعيل القنوات الاخرى، لذلك اتبع ما يلي، اضغط على زر التفعيل على اليمين كما في الصورة:

تفعيل برنامج هيين hein

5. أدخل رمز التفعيل الذي تجد ضمن الملف المضغوط المحمل ثم اضغط OK.

تفعيل برنامج هيين hein

6. ستضهر لك رسالة مبروك تفعيل البرنامج كما يلي

تفعيل برنامج هيين hein

7. كل ما عليك الآن هو اختيار القنوات من القائمة لتفعيلها مباشرة كما في الصورة:

تفعيل برنامج هيين hein
بعدها يمكنك العودة الى الصفحة الرئييسية للبرنامج ومشاهدة جميع قنوات بي ان سبورت الرياضية ومتابعة مبارياتك المفضلة مجانا على الكمبيوتر.

اذا كنت قد قمت بتفعيل البرنامج سابقا فيكفي تثبيت النسخة آلجديدة التي تقوم بتحميلها من الرابط اسفل المقال ولن تحتاج الى التفعيل من جديد.

تحميل hein 4.5.2 الاصدار الأخير 2018:

يمكنك تحميل الاصدار الاخير من برنامج هيين hein 4.5.2 2018 وهذا هو الاصدار الاخير فلا تبحثو عن hein 5 او اكثر كما يسألني البعضل، في الملف ايضا تجد كود التفعيل وبرنامج Silverlight الذي تحتاجه في التثبيت، يمكن تحميل الملف مضغوط كامل من الرابط المباشر التالي على موقع ميديا فاير، تجد في الملف المضغوط كل ما تحتاج لتشغيل قنوات بي ان سبورت مجانا على الكمبيوتر، فقط حمل وتابع الشرح أعلاه، اذا واجهت اية مشاكل لا تتردد في كتابة تعليق اسفل المقال.
hein 4.5.2 + Code infoarabs.com.zip

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليقان (2)

  1. شكرا جزيلا
  2. noooooo
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.