هل يمكن حذف حساب الفيس بوك دون الإنتظار 14 يوم

هل يمكن حذف حساب الفيس بوك دون الإنتظار 14 يوم ، في هذه التدوينة سنجيب علي إمكانية حذف الفيس بوك بدون إنتظار 14 يوم ونشرح بالتفصيل خطوات تعطيل حساب الفيس بوك وخطوات حذف حساب الفيس بوك نهائياً ، أسباب ودوافع حذف حساب الفيس بوك وكيفية تنشيط الحساب بعد تعطيله أو حذفه ثم إعادته مرة أخري للإستخدام.
Unknown
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تحياتي لكم من جديد زوار مدونة إنفو عرب ، معظمنا يقضي وقته علي مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وإنستجرام وغيره ، ولكثرة إستخدام موقع الفيس بوك قد يمل الشخص ويريد حذف الحساب Account أو يريد حذفه لأسباب شخصية أو أسباب أمنية ، ولكن يواجه البعض مشكلة عدم معرفة كيفية حذف الحساب أو يريد حذفه بأقصي سرعة ، لذلك سنناقش في هذه التدوينة سؤال يتردد كثيراً وهو هل يمكن حذف حساب الفيس بوك دون الإنتظار 14 يوم أم لا ؟ ، وقبل الإجابة علي هذا السؤال سنتعرف أولاً عن دوافع وأسباب حذف حساب الفيس بوك نهائياً والإستغناء عنه مدي الحياة.

هل يمكن حذف حساب الفيس بوك دون الإنتظار 14 يوم

أسباب حذف حساب الفيس بوك


هل يمكن حذف حساب الفيس بوك دون الإنتظار 14 يوم

توجد أسباب عديدة تدفع المستخدم إلي حذف حساب الفيس بوك نهائياً مثل إمتلاك المستخدم للعديد من حسابات الفيس بوك لذلك يلجأ لحذف أحد الحسابات ، أو يريد المستخدم إنشاء حساب جديد لذلك يلجأ لحذف الحساب القديم ، وقد يحذف المستخدم حساب الفيس بوك بسبب تعطيله عن الدراسة والعمل أو بسبب إجبار الأسرة علي تركه ، وقد يحذف المستخدم حساب الفيس بوك أيضاً لعدم شعوره بالأمان بداخله أو شكه في إختراق حسابه ، وأخيراً قد لا يحب المستخدم موقع الفيس بوك لذلك يلجأ لحذفه ، وهذه كانت الدوافع والأسباب الشائعة التي تجعل المستخدم يحذف حسابه علي الفيس بوك.

حذف حساب الفيس بوك


هل يمكن حذف حساب الفيس بوك دون الإنتظار 14 يوم

نعود مرة أخري لسؤال هل يمكن حذف حساب الفيس بوك دون الإنتظار 14 يوم ؟ ، والإجابة هي أن موقع الفيس بوك يتيح 14 يوم بعد حذفك للحساب حتي يضمن أنك تريد حذفه بالفعل ولم يكن قراراً عند الغضب وخلافه ، كما أن موقع الفيس بوك يحاول بهذه الطريقة أن يحافظ علي زوار الموقع بإستمرار ، لذلك سيضطر المستخدم لحذف حساب الفيس بوك ثم الإنتظار حتي يتم حذفه نهائياً ، ولحذف حساب الفيس بوك نهائياً قم بالدخول علي هذا الموقع ثم اضغط علي حذف الحساب Delete Account ثم قم بإدخال كلمة المرور Password واضغط حذف Delete.

تعطيل حساب الفيس بوك


هل يمكن حذف حساب الفيس بوك دون الإنتظار 14 يوم

بعد الإجابة علي إمكانية حذف حساب الفيس بوك دون الإنتظار 14 يوم ، الآن هل يمكن تعطيل الحساب فقط بدون حذفه ؟ والإجابة بكل تأكيد نعم ، ولتعطيل حساب الفيس بوك قم بالذهاب إلي الإعدادات Settings ثم الأمان Security ثم اضغط علي تعطيل الحساب Deactivate Account ثم اختر لماذا تريد تعطيل حسابك ثم اضغط تعطيل Deactivate ، وبعدها ستختفي صفحتك الشخصية ولن يراك أحد ولكن ستظل موجود في قائمة رسائل التواصل والرسائل السابقة مع الأصدقاء ستظل موجودة أيضاً ، كما يمكنك التراجع عن تعطيل الحساب وذلك بالدخول علي حسابك مرة أخري بالإيميل و كلمة المرور .

كانت هذه التدوينة لمناقشة إمكانية حذف حساب الفيس بوك دون الإنتظار 14 يوم ولشرح طريقة تعطيل وحذف الحساب ، ونتمني أن تكون التدوينة مفيدة ونلقاكم في دروس أخري.

تعليق واحد

  1. حزف حساب الفیس بوک
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.