افضل برامج VPN مجانية وغير محدودة للكمبيوتر

تجاوز حجب او حظر الخدمات والمواقع وعلى الهواتف الذكية لفك الحظر عن مكالمات الواتس اب، الماسنجر، الفايبر و سكايب… هذه البرامج عديد ومتعددة، في موضوع اليوم سنعرض لكم افضل برامج VPN المجانية التي تقدم الخدمة مجانا للكمبيوتر ويندوز.
تطبيقات وخدمات VPN المجانية على الكمبيوتر او الحاسوب سواء للويندوز او ماك او لينكس والتي يتم استعمالها لتجاوز حجب او حظر الخدمات والمواقع وعلى الهواتف الذكية لفك الحظر عن مكالمات الواتس اب، الماسنجر، الفايبر و سكايب… هذه البرامج عديد ومتعددة، في موضوع اليوم سنعرض لكم تحميل افضل برامج VPN المجانية التي تقدم الخدمة مجانا للكمبيوتر ويندوز.
 
افضل برامج VPN مجانية وغير محدودة للكمبيوتر
تتوفر برامج او خدمة vpn بشكل مجاني كما يوجد المدفوع منها، ومن الطبيعي ان الفرق سيكون بينهما واضح، لكن يمكنك استغلال بعض العروض التي تقدمها الشركات للاستفادة من VPN مدفوع مجانا لمدة معينة، كما يمكنكم استغلال المدة التجريبية التي تقدمها التطبيقات والبرامج.

 افضل برامج VPN المجانية للكمبيوتر

برنامج  بسيفون Psiphon:

برنامج  بسيفون Psiphon هو برنامج مجاني صغير الحجم و محمول لا يحتاج الى الثتبيث على الويندوز و لديه ايضا نسخة على منصة الاندرويد يمنح لمستخدميه حرية الوصول إلى الإنترنت بكل امان و حجب الرقابة عليك من من بلدك
وقد تم تطوير أداة بسيفون باستخدام أحدث تقنيات VPN و SSH مع امكانية الاتصال الامن فى المتصفح عبر تقنية  HTTP proxy.

برنامج Windscribe VPN:

برنامج Windscribe هو أداة و تطبيق رائع وقوي يمكنك من تصفح المواقع المحجوبة والتصفح الامن و المجهول على النت ويدعم الكثير من الاجهزة منها : نظام تشغيل الويندوز و Mac و لينكس , متصفح كروم , فايرفوكس , أوبرا هواتف اندرويد و آيفون و بلاك بيري.

يمتلك برنامج Windscribe شبكة آمنة من الخوادم لحوالي 40 دول من مختلف دول العالم. لكن بالنسبة للبرنامج المجاني الخاص به فهو يقدم لك ما يصل الى 10 GB من الصبيب وهي متجددة شهريا مع 8 دول يمكنك الاختيار منها والاتصال بالشبكة الافتراضية الخاصة بها.

برنامج VPN Seed4.Me:

برنامج VPN Seed4.Me مميز فعلا يمنحك تصفح الإنترنت بصورة خصوصية على أعلى درجة بكونك مجهول الهوية في التصفح لتحافظ على جميع معلوماتك وبياناتك بشكل آمن، بالإضافة إلى إخفاء موقعك الجغرافي أثناء التصفح وتحويل عنوانك geo­IP إلى عنوان مختلف عن الحقيقي لمنع أي أحد من تتبعك والتنصت على معلوماتك واختراقها.

يقدم لك البرنامج 7 أيام من الاتصال مجانا عن أول تثبيت على جهازك، وهو يدعم جميع أنظمة التشغيل ويمكن استعماله على أندرويد، ايفون، ماك و ويندوز. كما يقدم البرنامج العديد من العروض للاستمرار في الحصول على VPN مجانا، اكتشفها لعد فتح البرنامج.

متصفح أوبرا Opera:

أضافت الشركة المطورة لمتصفح أوبرا Opera رسميا ميزة VPN مجانية وغير محدودة لبرنامج Opera لتتيح للمستخدم امكانية تفعيل اتصال VPN من خلال 5 خوادم  في الدول التالية (كندا – ألمانيا – هولندا -الولايات المتحدة الأمريكية -سنغافورة ) مجانا وقالت الشركة أن خدمة VPN لديها هي من اسرع الخدمات في العالم لكونها على درجة عالية من الأمان وحماية للخصوصية.
افضل برامج VPN مجانية وغير محدودة للكمبيوتر

يمكن تفعيل ميزة VPN في متصفح Opera على ويندوز أو ماك من قسم الخصوصية في الإعدادات وبعدها لتصفح أي موقع في وضع Vpn ما على المستخدم إلا النقر على أيقونة vpn بجوار عنوان الموقع ثم تفعيل الميزة واختيار الدولة التي يريد الإتصال من خلالها بالإنترنت افتراضيا.

كانت هذه أفضل خدمات وبرامج VPN يمنك استغلالها لتصفح الانترنيت بأمان وتجاوز حظر المواقع المحجوبة أو الممنوعة في بلدك مجانا، اذا كنت تعرف برناج VPN آخر، أخبرنا في التعليقات وشكرا.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.